ريلاكس مودبوكس

$62

داخل الصندوق:

  • زيت اللافندر الأساسي - 5 مل: يساعد اللافندر على تهدئة الأعصاب من أجل الحصول على نوم مريح ، حيث يساعد هذا الزيت القوي ذو الفوائد غير المحدودة في علاج القلق والتوتر ومشاكل الجهاز التنفسي. بالإضافة إلى أنه يساعد في تقليل الاحمرار وعلاج الندبات.
  • قناع طين المورينجا للوجه - 35 جم: مزيج من الأطعمة الفائقة للمورينجا وطين الكاولين المنقي الذي يتميز بخصائص تنظيف وتقشير مذهلة للبشرة. يمتص الزيوت الزائدة والدهون التي تسد مسام الجلد ، مما يجعلها أقل عرضة لحب الشباب ويعطيها توهجًا أكثر.
  • رذاذ مرطب بخلاصة الصبار والورد - 150 مل: يجمع رذاذ الترطيب بالألوفيرا الوردي بين القوى السحرية للصبار وتأثير التبريد لهيدروسول الورد. هذا الضباب المنعش مصنوع من الورود المزروعة محليًا ، وهو منتج متعدد الوظائف يعمل على توحيد لون البشرة وتجديدها وترطيبها مع المساعدة في تحسين مزاجك.

يرجى التحقق من كل منتج على حدة.


<ستايل>

شحن مجاني إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين. باقي أنحاء العالم ، يتم حساب الشحن عند الخروج بناءً على وزن الطلب والوجهة. معلومات المنتج: الأبعاد: 7 سم × 22 سم × 20.5 سم (طول × طول × ارتفاع) الوزن: 238 جرام

ربما يعجبك أيضا

شوهدت مؤخرا

Relax Moodbox

$52

Inside the Box:

  • Lavender Essential Oil – 5 ml: Lavender helps calm down the nerves in order to promote a restful sleep.This powerful oil with unlimited benefits helps in the treatment of anxiety, stress, respiratory problems. In addition, it helps reduce redness and treat scars. 
  • Moringa Face Food Clay Mask - 35g: A mix of Moringa superfood and purifying Kaolin clay which has amazing skin cleansing and exfoliating properties. It soaks up excess oils and sebum clogging the pores of the skin, making it less prone to acne and giving it more glow.
  • Rose Aloe Hydrating Mist - 150ml: The Rose Aloe Hydrating Mist combines the magical powers of Aloe Vera with the cooling effect of Rose Hydrosol. Made with locally grown roses, this refreshing mist is a multifunctional product that tones, regenerates, and moisturizes the skin while helping to enhance your mood. 

Please check each product individually.


Shipping is calculated at checkout based on the weight of the order and the destination.
Dimensions: 7cm x 22cm x 20.5cm (L x L x H)
Weight: 238g

You may also like

Recently viewed